يخلق النحات برايان موك منحوتات بالحجم الطبيعي من المعادن المعاد تدويرها

القائمة الأساسيةبحث

فنون

يخلق النحات برايان موك منحوتات بالحجم الطبيعي من المعادن المعاد تدويرها

برايان موك الذي يطلق على نفسه “تطوري المعادن” يحول الخردة المعدنية إلى منحوتات جميلة ومعقدة من الحيوانات ، والآلات الموسيقية ، والناس ، وحتى الإله.

أمضى النحات الذي يتخذ من ألوها مقراً له ، رسم حياته الصغيرة والكثير من رسومات حياة الكبار ونحت الخشب ، قبل أن تتحول مشاعره الإبداعية إلى النحت بالمعادن المعاد تدويرها في التسعينيات. قام براين موك بعد ذلك بتدريس كيفية اللحام ، وقد استمر منذ ذلك الحين في صنع جميع أنواع الأشياء الجميلة من الخردة المعدنية – كل شيء من الجوز ، البراغي ، المكبات وغيرها.

وقال برايان موك: “إن منح الأشياء القديمة والحياة اليومية حياة جديدة كتمثال واحد هو عملية تتطلب الكثير من الناحية الفنية ، ولكنها مرضية. تم تصميم عملي للتأكيد على الحيلة وتشجيع مشاركة المشاهدين. ردود أفعال الجمهور تغذي إبداعي وتساعدني على إحياء رؤيتي في الحياة. “

من بين الأعمال الفنية للنحات المعدني المعاد تدويرها ، تم تصنيع California Brown Bear باستخدام بكرات للعجلات المختلفة وأجزاء معدنية أخرى ؛ طاولة نهاية الفيل ؛ وأسد ، من بين أمور أخرى.

وأضاف بريان موك: “لقد صنعت تماثيلي بالكامل من مواد ومواد مستصلحة (جميعها معدنية تقريبًا ، لكن في بعض الأحيان سأضيف قطعًا بلاستيكية من أجل اللون). أحب أن يتفاعل الناس معهم ؛ لديهم متعة في البحث عن الأشياء التي يمكنهم تحديدها. لقد بدات كهواية ، لكنني كنت أفضل في النحت ، وحولتها إلى مهنة بدوام كامل. “

مصدر الصور: براين موك

براين موك

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

أنشئ موقعًا مجانيًّا على الويب باستخدام وردبرس.كوم
ابدأ
%d مدونون معجبون بهذه: